الحلقة الأولى من مسلسل الكندوش..رؤية جديدة للبيئة الشامية

0 16٬241

مسلسل الكندوش الحلقة 1 بطولة أيمن زيدان وسلاف فواخرجي وأيمن رضا.

تجري الأحداث في إطار درامي اجتماعي، حول أحد الرجال الأثرياء الذي يعجب بأرملة تسكن بجواره، بالرغم من زواجه، والصراع بين الخير والشر.

اقرأ أيضاً: الحلقة الأولى من باب الحارة 11..بداية مشوقة رغم الانتقادات

يتوقع أن يظهر مسلسل “الكندوش” الذي يعد أول أعمال شركة MB للإنتاج الفني، بإطارٍ جديد من حيث الشكل والمضمون، كعمل يجسد البيئة الدمشقية مختلفاً عن أقارنه من الأعمال السورية النمطية التي تناولت تلك البيئة.

اقرأ أيضاً: مسلسل على صفيح ساخن الحلقة الأولى..أفكار جريئة وجديدة

وذلك بحسب ما يشير إليه صناعه، لا سيما الممثل أيمن رضا، المشرف العام للمسلسل، وبطله أيمن زيدان. إلا أن العمل وقبل أن تنطلق كاميرا مخرجه سمير حسين بتصوير أول المشاهد، بات يشغل حيزاً كبيراً من أخبار الصفحات والمواقع الفنية سواء بالتناول سلباً أو إيجاباً.

اقرأ أيضاً: الحلقة الأولى من مسلسل 2020 بطولة قصي خولي ونادين

ورغم أن “الكندوش” الذي كتبه حسام تحسين بك والذي يلعب فيه دوراً كذلك، نجح باستقطاب نخبة من النجوم كأيمن زيدان وسامية جزائري، العائدة للدراما بعد غياب سبعة أعوام، وشقيقتها صباح جزائري وشكران مرتجى وأخيرًا انضمت سلاف فواخرجي إلى جانب آخرين، إلا أن الكثير من الاعتذارات تلقاها المشرف العام على العمل أيمن رضا من جهة عبد المنعم عمايري وصفاء سلطان وأمل عرفة ومحمد حداقي وأحمد الأحمد ودريد لحام، بحسب مواقع فنية سورية.

لمتابعة الحلقة الأولى من مسلسل الكندوش اضغط هنـــــــــــا واختر سيرفر الفجر

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط