الدكتور عثمان حجاوي: لم أعد إلى عملي وقضيتي لم تُحل

0 554

أعاد الدكتور عثمان حجاوي إثارة الجدل حول قضيته من خلال منشور كتبه على صفحته في فيسبوك أكد فيه أن قضيته لم تحل.

وقال عثمان حجاوي اليوم الثلاثاء: بعد التصعيد الإعلامي و المظاهرات والوقفات التضامنية معي. تلقيت وعوداً من المجلس المحلي في مارع ومن بعض الشخصيات بأن الأمور باتجاه الحل منذ ما يقارب الأسبوعين وعلى أساس تلك التطمينات قمنا بتهدئة الوضع.

وأضاف: كان اليوم آخر موعد لحل القضية ولكن للأسف لم أعد إلى عملي ولم أتلقَ أي رد مقنع من الوسطاء وعليه.

للمرة الأولى..جامعة حلب تفتتح كلية الإعلام وكلية أخرى هذا العام

وختم بالقول: أناشد الهيئات القضائية والدولية والحكومة التركية بالتدخل. لحل قضيتي وإنصافي وذلك بعد الاتهامات الباطلة لي من قبل الإدارة التركية في مشفى مارع.

 

فصل الدكتور عثمان حجاوي

قامت إدارة مشفى مارع ورئيس الأطباء التركي في المشفى. بفصل الطبيب عثمان حجاوي الذي يعمل في المشفى، إضافة إلى منعه من ممارسة عمله في المناطق المحررة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأثارت الحادثة جدلاً واسعًا في المناطق المحررة. وعدُّوا إجراء الفصل تعسفياً دون أسباب، وهو إهانة وظلم للدكتور عثمان، الذي لم يقم بأي شيء يستدعي فصله.

وفي التفاصيل ذكرت مصادر محلية أن قرار فصل الدكتور حجاوي. جاءت على خلفية وقوفه إلى جانب الطبيب رافي العلوان الذي تعرض للإهانة من قبل الممرض التركي (علي رضا)، الذي يعمل في المشفى.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط