الدوحة تحتضن لقاء يجمع رئيس الائتلاف بمعاذ الخطيب ورياض حجاب

0 583

احتضنت العاصمة القطرية الدوحة لقاء مهماً يجمع رئيس الائتلاف الوطني سالم المسلط مع كل من الرئيس السابق للائتلاف معاذ الخطيب، ورئيس الوزراء السوري السابق المنشق عن النظام، رياض حجاب.

وقال رئيس الائتلاف في تغريدة على تويتر: “‏لقاء مثمر وإيجابي مع أخي الدكتور رياض حجاب، بحثنا فيه الوضع الحالي في ‎سوريا وناقشنا التطورات الميدانية والسياسية وضرورة تنسيق الجهود لخدمة قضيتنا وإنهاء مأساة الشعب السوري وتحقيق تطلعاته وأهدافه.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف: سررت بلقاء أخي الشيخ معاذ الخطيب في الدوحة، وبحثنا الأوضاع الميدانية والسياسية، وأكدنا على ضرورة العمل المشترك وتوحيد الرؤى والجهود لمواجهة التحديات الراهنة وتخليص الشعب السوري من النظام المجرم.

حرائق في مخيمات أعزاز وعفرين تودي بحياة طفلتين

ويوم أمس أعلن رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط اليوم الأحد عبر حسابه في تويتر عن التقائه بوزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال المسلط في تغريدة على تويتر: سعدنا اليوم بلقاء الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في الدوحة، بحثنا آخر التطورات السياسية والميدانية وخصوصاً الأوضاع في الشمال السوري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط