السعودية تضبط شحنة مخدرات وتقبض على سوريين من بين المتورطين

0 666

ضبطت السلطات السعودية شحنة مواد مخدرة في عملية تهريب 233 كيلو غراما من مادة الحشيش المخدر عبر الساحل الشرقي للمملكة أول أمس الثلاثاء.

ضبطت السلطات السعودية شحنة مواد مخدرة في عملية تهريب 233 كيلو غراما من مادة الحشيش المخدر عبر الساحل الشرقي للمملكة أول أمس الثلاثاء.

ونقلت مصادر إعلام سعودية عن المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات( محمد النجيدي) قوله: “تم إحباط محاولة تهريب 233 كيلو غراما من الحشيش المخدر عبر الساحل الشرقي للمملكة، وذلك في إطار المتابعة الأمنية المستمرة للنشاطات الإجرامية، التي تستهدف أمن المملكة وشبابها بالمخدرات.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأكد النجيدي أنه تمت متابعته “الحشيش” وضبطه بالتنسيق مع حرس الحدود وفق خطة أمنية محكمة، والقبض على المتورطين في محاولة تهريبه وعددهم 7 متهمين، هم ثلاثة يمنيين وسوريان ومصري وأردني.

وتم استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق المقبوض عليهم وإحالتهم إلى النيابة العامة، بحسب النجيدي.

اقرأ أيضاً: داخل أمشاط الشعر.. الأردن يضبط شحنة مخدرات مخبأة بطريقة حرفية

وفي آب الماضي، أحبطت هيئة الجمارك في ميناء جدة السعودي محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاغون بلغت 1.6 مليون حبة، عثر عليها مخبأة داخل إرسالية وردت عبر الميناء.

كما تمكنت الهيئة في ميناء جدة أيضًا من ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون بلغت أكثر 8.7 مليون حبة، كانت مخبأة في إرسالية “كاكاو”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط