الطائرات الحربية الروسية تجدد قصفها على المناطق المحررة

0 340

شنت الطائرات الحربية الروسية مساء أمس السبت غارات جوية على أطراف مدينة إدلب، وذلك في تصعيد جديد تشنته روسيا على المناطق المحررة.

 

 

شنت الطائرات الحربية الروسية مساء أمس السبت غارات جوية على أطراف مدينة إدلب، وذلك في تصعيد جديد تشنته روسيا على المناطق المحررة.

وقال ناشطون: إن الطائرات الحربية الروسية شنت غارات بالصواريخ الارتجاجية شديدة الانفجار غرب مدينة إدلب، بالقرب من أطراف قرية (عين شيب) غرب المدينة.

وشنت الطائرات الحربية الروسية غارتين جويتيين على الموقع ذاته، وسط تحليق طائرتين روسيتين لوقت متأخر من ليلة أمس في أجواء المناطق المحررة.

وتزامنت الغارات الروسية مع تحليق الطيران الحربي الروسي بشكل مكثف في أجواء المناطق المحررة بالإضافة إلى تحليق لطيران الاستطلاع.

وجاءت الغارات الروسية بعد الحديث عن تدريبات مشتركة جرت بين كل من القوات التركية والروسية في ريف إدلب.

اقرأ أيضاً:  دريد لحام: الثورة دمرت سورية وأؤيد التطبيع مع إسرائيل

وتمكنت فصائل الثوار من صد محاولة تسلل لقوات الأسد على محور قرية (مجارز) شرق إدلب يوم أمس السبت، بالقرب من مدينة سراقب التي تسيطر عليها قوات الأسد.

وقالت مصادر: إن فصائل الثوار كبدت القوات التي حاولت التسلل خسائر في الأرواح وقتلت وجرحت عددًا من عناصر القوات، وذلك في وقت متأخر من ليل أمس الجمعة السبت.

وتستمر قوات الأسد بقصف المناطق المحررة بقذائف المدفعية وراجمات الصورايخ، في حين ترد الفصائل الثورية على قصف قوات الأسد وتستهدف مواقع الأخيرة بشكل مستمر وسط مخاوف من تكرار حملات النظام العسكرية وتهجير المدنيين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط