(الطبيب) تطبيق طبي الأول من نوعه لخدمة السوريين في تركيا

0 1٬316

ابتكرعدد من السوريين تطبيقًا طبيًا هو الأول من نوعه في تركيا، وذلك لخدمة الجالية السورية التي تعاني من صعوبات كبيرة في الحصول على الخدمات الطبية.

 

ابتكرعدد من السوريين تطبيقًا طبيًا هو الأول من نوعه في تركيا، وذلك لخدمة الجالية السورية التي تعاني من صعوبات كبيرة في الحصول على الخدمات الطبية.

وأطلق التطبيق ضمن شركة “M. G GRUP  ” تحت مسمى ( الطبيب)، وأعربت الشركة بأن الفريق التقني السوري نجح في جعل التعامل من خلال التطبيق سهلاً وسلسًا لجميع العرب داخل تركيا .

ويسمح التطبيق للمستخدم بالتنقل السريع بين الأقسام و الاختصاصات الطبية ليختار ما يحتاجه ويحجز موعدًا مع الطبيب الذي يريده.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأفادت الشركة بأنها تعاقدت مع أمهر الأطباء في مختلف الاختصاصات لإنجاز المشروع، وستعمل على توسيع كافة الخدمات لتشمل السياحة العلاجية في تركيا.

وتعمل لتسهيل الحصول على الخدمات المتعلقة بالمستشفيات في كامل ولاية إسطنبول في أول مرحلة، ثم بقية الولايات  التركية في مراحلة لاحقة.

ويقدم تطبيق (الطبيب) للاستشارات الطبية عند بُعد، واستكمال كافة احتياجات العرب من الخدمات الصحية خارج إطار المشفى، والعمل على متابعة أمور الإسعاف والتمريض وإجراء التحاليل والتصوير الشعاعي  من المنزل.

اقرأ أيضاً:      صحيفة تكشف عن مبادرة (العمق العربي) لتدوير نظام الأسد عربيًا

الجدير ذكره أن السوريين يعانون بشدة من صعوبات في التعامل مع المشافي بسبب حاجز اللغة في المرتبة الأولى، وصعوبة التعامل والتنقل، فضلًا عن فرض الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا في البلاد.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط