العثور على جثة مفرَّغة الأعضاء على أحد حواجز أعزاز

فريق التحرير

السيارة المضبوطة
0 1٬018
جثة ، حواجز اعزاز
 ضبط السيارة

أعلنت شرطة أعزاز بريف حلب الشمالي عن ضبطها لسيارة بداخلها جثة شاب مشرَّحة ومفرَّغة الأعضاء، وذلك على حاجز (الشط) غرب المدينة مساء أمس الجمعة.

وأكدت مصادر محلية أن الشرطة عثرت داخل أحد السيارات من نوع (سرفيس) على جثة شاب تم تشريحها في ظروف مجهولة، قامت على إثرها الشرطة باحتجاز السائق الذي لا يملك أي أوراق ثبوتية وتمَّت إحالته للتحقيق.

وكشفت المصادر أن الجثة تعود (لهيثم حج خليل) من أهالي مدينة (جرابلس) بريف حلب الشرقي، وكان السائق قد أحضرها من معبر باب الهوى لتسليمها لذويه بشكل رسمي، وذلك وفق التحقيقات التي أجرتها شرطة أعزاز مع السائق.

تجارة أعضاء بشرية:

إلا أن بعض المصادر تحدثت عن عملية سرقة أعضاء بشرية حصلت للجثة، حيث أُفرغت الجثة تمامًا من كافة الأعضاء الداخلية (الكبد، والكلى) بالإضافة إلى سحب قرنية العين بشكل دقيق واحترافي.

وأكدت المصادر التي تطرقت للحادثة أن هذا الأمر يدلُّ على أن من قام بتلك العملية هم أناس متخصصون ويملكون معدات وتجهيزات مناسبة ما يجعلهم يعملون بمهنية عالية.

وبحسب المصادر، فإن الجثة تبين عليها كذلك آثار تعذيب في القدم اليمنى، ولم تُعرف الأسباب الحقيقية وراء وفاة الشاب، أو أي معلومات حول الجثة، وكيف أوصَّلوها إلى باب الهوى.

جثة القتيل

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط