الفصائل العسكرية تتمكن من صد عملية تسلل للنظام في إدلب

0 282

تمكنت الفصائل العسكرية المرابطة على المناطق المحاذية لمواقع ميلشيا الأسد، ليل أمس الخميس، من صد محاولة تسلل من جانب النظام، على محور بلدة كفرومة بريف إدلب الجنوبي.

وأعلنت الفصائل قتل عدد من عناصر قوات النظام والميلشيات المساندة له، وإصابة آخرين منهم أثناء محاولتهم التسلل.

وقالت وسائل إعلامية: “إن الفصائل المعارضة رصدت محاولة مجموعة من قوات النظام والميلشيات المساندة له التسلل بعد منتصف الليلة الماضية على محور (حرش (كفرومة في ريف إدلب الجنوبي، واشتبكت معهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وأفشلت محاولة التسلل على المنطقة.”

اقرأ أيضاً: جريمة مروعة..رجل يقتل زوجته ويمثل بجثتها أمام الأبناء

كما استهدفت الفصائل مجموعة من قوات النظام أثناء انسحابهم من محاور (كفرومة) بقذائف المدفعية الثقيلة والهاون، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

الفصائل تقصف مواقع للنظام جنوب إدلب

وقصفت تحرير الشام عصر أمس الخميس بالمدفعية والقذائف مواقع النظام في قرية (الدانا) جنوب محافظة إدلب، ما تسبب بمقتل وجرح عدد من العناصر، بحسب ما نقلته وسائل الإعلام عن مصدر عسكري من تحرير الشام.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وكانت القوات التركية استهدفت بالمدفعية الثقيلة مواقع قوات النظام في بلدتي معرة حرمة وكفرنبل جنوب إدلب، أول أمس الأربعاء.

النظام يجدد القصف صباح اليوم الجمعة

وكثفت قوات النظام من قصفها المدفعي على مواقع سيطرت المعارضة القريبة من كفرومة، كما استهدفت محيط بلدة (قميناس) قرب (سرمين) بقذائف المدفعية الثقيلة صباح اليوم، وسط تحليق مكثف للطائرات الحربية الروسية وطائرات الاستطلاع في أجواء المنطقة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط