الفيفا تكشف عن جوائز المنتخبات في مونديال قطر

0 908

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن قيمة الجوائز التي ستحصل عليها المنتخبات المشاركة في البطولة التي ستقام في قطر في تشرين الثاني القادم.

وبحسب ما أعلن عنه فيفا فإن قيمة الجوائز التي ستوزع على جميع المنتخبات المشاركة في البطولة ستبلغ، 440 مليون دولار أمريكي.

الميزة المنتظرة في تطبيق تويتر باتت قريبة

وسيحصل المنتخب الذي يتوج بالبطولة على مبلغ 42 مليون دولار، فيما يحصل وصيفه على 30 مليون دولار، ويحصل المنتخب الذي يحل في المركز الثالث على 27 مليونا، والرابع على 25 مليونا.

وذكرت الفيفا أن المنتخبات من المركز الخامس وحتى الثامن سيحصل كل منتخب على 17 مليون دولار أمريكي، وأما المنتخبات من المركز التاسع وحتى 16 سيحصل كل منتخب على 13 مليون دولار أمريكي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وبقية المنتخبات المشاركة من المركز الـ 17 وحتى الـ 32 سيحصل كلا منها على مبلغ 9 مليون دولار أمريكي بحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويوم الجمعة الماضي جرت قرع كأس العالم في قطر، الذي من المقرر أن يقام في الـ21 من تشرين الثاني، في قطر كأول دولة عربية مستضيفة وثاني مونديال يقام في القارة الآسيوية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط