الكلاسيكو..ريال مدريد يسعى للثأر من برشلونة على أرضه

1٬797

يفتح ملعب الكامب نو أبوابه لاستضافة نسخة جديدة من كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 مساء اليوم الأربعاء.

وهذه المرة الخامسة التي يتواجه فيها الفريقان في الكلاسيكو هذا الموسم، حيث تقابل الفريقان ذهابًا وإيابًا في الدوري الإسباني وفاز الملكي بالذهاب وخسر الإياب.

وأقيمت مباراة ريال مدريد وبرشلونة أيضًا في نهائي كأس السوبر الإسباني، وانتهت لصالح الكتلان، والذين حسموا مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الملك أيضًا بهدفٍ دون رد.

ويغيب عن برشلونة في الكلاسيكو القادم ضد ريال مدريد بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 4 لاعبين جميعهم للإصابة ويستمر غياب عثمان ديمبيلي عن صفوف الكتلان للإصابة في أوتار الركبة التي لحقت به في يناير الماضي، ويتواصل غياب بيدري للإصابة العضلية التي لحقت به في فبراير.

وعلى عكس برشلونة، لن يغيب عن ريال مدريد إلا لاعب واحد فقط في الكلاسيكو القادم بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وهو الظهير الأيسر فيرلاند ميندي بداعي الإصابة العضلية التي يعاني منها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط