في اللاذقية..العثور على الطفل (محمود العمر) جثة هامدة بعد فقدانه

1٬283

قالت صفحات إعلامية موالية: إن عناصر فرع الأمن الجنائي في اللاذقية التابع لنظام الأسد عثروا على الطفل المفقود “محمود العمر” متوفياً، وذلك بعد فقدانه منذ شهر تقريباً.

وكانت والدة الطفل المفقود “محمود العمر” قد ناشدت جميع الجهات المعنية في سوريا، من أجل مساعدتها بإبجاد طفلها المفقود، والذي اختفى في ظروف غامضة في محافظة اللاذقية.

حـ.ـماس: تركيا وقطر أيدوا عودة علاقاتنا مع بشار الأسد

وأطلقت والدة الطفل في تسجيل مصوّر، نداء استغاثة إلى جميع السلطات، مطالبة مساعدتها بتقديم أية معلومة عن طفلها “محمود” البالغ من العمر 13 عاماً.

وبحسب الأم، فإن محمود كان يلعب على دراجته أمام المنزل، بينما كانت في عملها في أحد المراكز، لتقوم بالاتصال على منزلها، حيث أكدت لها ابنتها أن “محمود” لم يعد إلى المنزل، بالرغم من أن الساعة أصبحت السادسة ونصف مساءاً، لتقوم على الفور بالاتصال على جيرانها وإخوانها والبحث عليه في المشافي ومراكز الشرطة، وفشلت في إيجاده.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وتقطن عائلة “العمر” في مدينة اللاذقية منذ قرابة عشرة أعوام، ولا توجد مشاكل لديهم مع المحيط، حسب ما أكّده الأمن الجنائي سابقا.

وتعاني مناطق نظام الأسد من غياب الأمن وسط انتشار ميليشيات إيرانية وتسلطها على الشعب وقيامها بجرائم فظيعة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط