اللجنة السورية التركية تكشف معلومات جديدة حول تجديد إقامة السوريين في تركيا

879

كشفت اللجنة السورية التركية المشتركة، معلومات جديدة حول تجديد إقامات السوريين في تركيا، وذلك بعد لقاء مع رئاسة الهجرة التركية.

وقالت اللجنة عبر حسابها على الفيسبوك أمس الخميس: بحثنا في اللجنة السورية التركية المشتركة مع رئاسة الهجرة التركية مسألة عدم تجديد إقامات بعض السوريين المقيمين في تركيا.

خطة لترحيل اللاجئين السوريين من لبنان بمساعدة نظام الأسد

وأشارت إلى أن رئاسة الهجرة التركية أكدت أنه لا يوجد اي قرار بإلغاء الإقامات الخاصة بالسوريين وأن تجديدها مستمر بشكل طبيعي ضمن القوانين والضوابط الخاصة بعملية التجديد.

وأوضحت اللجنة أن رئاسة الهجرة التركية أشارت إلى أن مسألة قبول طلبات جديدة للحصول على الإقامة السياحية هي المسألة المعطلة منذ شباط 2022.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأكدت على ضرورة التحديث المستمر لمعلومات الإقامة بكافة أنواعها والحفاظ على معلومات حالة الإقامة عند رئاسة الهجرة التركية.

ولفتت إلى أن حساسية المرحلة تقتضي ضبط أماكن إقامة السوريين بما يضمن استقرارهم وضبط أحوالهم، وأنّ حملةً للتحقق من العناوين والمعلومات لحاملي الإقامة التركية سوف تبدأ خلال وقت قريب

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط