المجالس المحلية في درع الفرات توافق على مشروع استجرار المياه للمنطقة

0 1٬588

أعلن كل من المجلس المحلي في مدينة الباب والمجلس المحلي في جرابلس، اليوم الثلاثاء عن موافقتهما على مشروع استجرار المياه إلى مناطقهم، وذلك بعد إرسال طلب الموافقة من قبل الشركة القائمة.

وقالت شركة أسيل في الكتاب المرسل للمجالس: إننا كشركة خدمية، نُعلمكم برغبتنا باستجرار المياه إلى المجالس المحلية في المنطقة والاتفاق معها على صيغة توافقية تتضمن استجرار المياه بشكل ثابت مقابل سعر مناسب لكل متر مكعب يتناسب مع التكلفة والربح المنطقي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأوضحت الشركة في الكتاب المرسل للمجالس أنه سيتم مد الخط من مدينة جرابلس إلى مدينة الباب، مع وجود الإمكانية لتمديده للنواحي الشمالية والجنوبية والشرقية لمدينة أعزاز ومركز أعزاز، مروراً بعشرات القرى والمدن الممتدة على طول الخط البالغ 135كم تقريباً.

الحالة الثانية خلال أسبوع..نازح يشنق نفسه في إدلب
وأشارت الشركة إلى أن المساحة المستهدفة بهذا المشروع تبلغ مئة وخمسين ألف هكتار وذلك من أجل الحصول على استجرار المياه المطلوب والبالغ 9.5 متر مكعب في الثانية.

واختتمت الشركة كتابها المرسل للمجالس بـ “بناء على ما سبق نتقدم إليكم بطلبنا هذا راجين من التكرم بالموافقة على توقيع مذكرة الفاهم التي تتيح لنا الانتقال لآلة العمل أي مرحلة الدراسة الميدانية الواقعية التي تتيح لنا جلب المعلومات الدقيقة لإنجاز المشروع المطلوب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط