المسابقات والجوائز.. طرق ترويجية تعتمدها الشركات التجارية في المناطق المحررة

0 406

 ظهرت في الفترة الأخيرة طرق ترويجية تعتمدها الشركات التجارية في المناطق المحررة، لكسب اسم وزبائن لهم.

ظهرت في الفترة الأخيرة طرق ترويجية تعتمدها الشركات التجارية في المناطق المحررة، لكسب اسم وزبائن لهم.

حيث بدأت العديد من الشركات التجارية بإقامة مسابقات لزبائنهم، وتقديم الهدايا لهم عن طريق تلك للمسابقات، والهدف أن يكون اسم الشركة معروفًا في المناطق المحررة ويكسبها زبائن.

وتداولت صفحات الفيس بوك في المناطق المحررة اليوم السبت عن قيام صاحب سوبر ماركت في مدينة سرمدا بريف إدلب الشمالي بتقديم جائزة قيمة، مقابل الشراء من عنده.

وبحسب ما نشر، فإن صاحب السوبر ماركت قدَّم السيارة عن طريق مسابقة، يدخلها الزبون من خلال شرائه من السوبر ماركت بقيمة 75 ليرة تركية، ليصبح في السحب على الجائزة (السيارة).

وأشارت الصفحات التي نشرت إلى أن المسابقة لاقت رواجًا وإقبالًا كبيرًا من قبل الأهالي، ودخل المئات في السحب على السيارة متأملين فوزهم في السحب الذي يتنافس فيه المئات.
وتجري الكثير من الشركات التجارية مسابقات لها في المناطق المحررة، لجذب جمهور وزبائن أكثر، وتعتمد معظم الشركات على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر جوائزهم لجذب زبائن من مناطق متعددة.
لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتلقى تلك المسابقات والجوائز التي تطلقها الشركات إقبالًا واستحسانًا من الأهالي والزبائن، وذلك في ظل النشاط التجاري المتزايد في المناطق المحررة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط