المسالمة: المفاوضات انهارت والفزعة يا أهل حوران

0 899

أعلن الناطق باسم اللجنة المركزية في درعا عن انهيار المفاوضات مع نظام الأسد وروسيا، عقب العملية العسكرية التي تشنها قوات الأسد والميلشيات التابعة لها على درعا البلد.

أعلن الناطق باسم اللجنة المركزية في درعا عن انهيار المفاوضات مع نظام الأسد وروسيا، عقب العملية العسكرية التي تشنها قوات الأسد والميلشيات التابعة لها على درعا البلد.

وقال الناطق باسم اللجنة المركزية المحامي (عدنان المسالمة) في منشور على صفحته في فيسبوك: “إلى أهلنا في حوران الأبية، أهل النخوة والفزعة، حوران أم اليتامى، انهارت المفاوضات نتيجة التعنت المستمر والطلبات التعجيزية للنظام”.

وتابع: ” أبناؤكم وأخوتكم في درعا البلد والسد والمخيمات يسطرون أروع الملاحم البطولية بالصمود والتصدي على كافة محاور المدينة.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف:” نتيجة لذلك فقد أصبح القصف والتدمير جنوني وبكافة أصناف الأسلحة الثقيلة، مما أدى إلى تدمير منازل المدنيين الآمنين والمساجد.”

وطالب المسالمة في منشوره الفزعة من أهل حوران، للتصدي للحملة العسكرية التي تستهدف درعا البلد.

وكان القصف المكثف على الأحياء المحاصرة أدى إلى ارتقاء شاب وإصابة آخرين صباح اليوم الإثنين.

اقرأ أيضاً:  نظام الأسد يسلم عائلة من درعا شهادة وفاة أحد أبنائها

ميلشيا الفرقة الرابعة تهاجم درعا البلد:

وبدأت ميلشيات الأسد عملية عسكرية على أحياء درعا البلد المحاصرة في محاولة لاقتحامها بعد رفض الأهالي للشروط الروسية وإعلان النفير العام.

وتعرضت أحياء درعا لقصف عنيف بصواريخ الفيل نوع أرض أرض مصدره مواقع الفرقة الرابعة التابعة لماهر الأسد بالتزامن مع قصف مدفعي جنوني من الميلشيات الإيرانية التي تحاصر الأحياء من عدة جوانب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط