الممثل بسام دكاك يبيع الفطائر في دمشق

الفنان بسام دكاك- صورة من موقع الجرس
1٬212

أثار ظهور الممثل السوري بسام دكاك ابن أخ الفنان الراحل حسن دكاك وهو يبيع الفطائر في إحدى حدائق دمشق جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، حيث انتقد العديد من المتابعين الحال الذي وصل إليه الفنانون في مناطق سيطرة النظام السوري.

وفي حديقة تشرين بالعاصمة السورية دمشق، تفاجأ زوار معرض الزهور بوجود بسام دكاك يبيع الفطائر والمعجنات على إحدى البسطات. وأشار أحد زوار المعرض إلى أنه شاهد دكاك وسأله مستغرباً عن حاجته لبيع الفطائر، ليرد قائلاً: “الشغل مو عيب يا ابني.. مافي شغل.. مو أحسن ما مد ايدي لحدا”.

ما حقيقة عمل بسام دكاك على بسطة بإحدى حدائق دمشق؟

وفي تصريح لموقع “درامو”، أوضح بسام دكاك أن مشروع بيع الفطائر هو مشروع خاص بجانب عمله في الوسط الفني، بهدف توفير مصدر دخل إضافي له في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها الكثير من السوريين، لا سيما المقيمين في مناطق سيطرة النظام السوري.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

وأشار دكاك إلى أنه يعمل بنفسه في هذا المشروع ويقدم الدعم المالي له إلى جانب شريك آخر، موضحاً أنه يشارك في العديد من المعارض مثل “معرض دمشق الدولي” و”معرض الزهور”. ونفى ما يتم تداوله على مواقع التواصل حول ابتعاده عن التمثيل أو الوسط الفني.

 كندة علوش تكشف تفاصيل معاناتها مع سرطان الثدي

وأضاف دكاك: “في هذا الوقت الواحد لازم يعمل كلشي ليأمن مصاريف البيت.. أريد أن أسأل سؤالاً، هل هذا الموضوع معيب في حال قام به فنان؟ بالتأكيد لا.. العمل ليس معيبا أبداً”.

وكان بسام دكاك قد صرح سابقاً  “أنا صرلي أربع شهور قاعد ببيتي، ما معي آكل مافي بجيبتي عشر ليرات، أنا تتلمذت على مدرسة القائد الخالد حافظ الأسد، محدا فيو يشكك بوطنيتي، بس عم يحاربوني، أنا شو بعمل عم اتحارب بلقمة عيشي، أنا بمشي الحيط للحيط وبقول يا ربي السترة”.

مشاريع فنية قادمة

وعلى الصعيد الفني، كشف بسام دكاك عن مشاركته المقبلة في عمل بيئة شامية مع المخرج أحمد دركلي، بالإضافة إلى تقديمه عدة لوحات اجتماعية، مؤكداً أن عمله في بيع الفطائر لا يتعارض مع مهنته الفنية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط