الميزة المنتظرة في تطبيق تويتر باتت قريبة

0 290

أعلنت شركة تويتر بتغريدة قصيرة من كلمات مقتضبة، على حسابها الرسمي مساء أمس (الجمعة) عن ميزة ينتظرها المتابعون على أحر من الجمر.

ونشرت شركة تويتر على منصتها رسالة عبر حسابها الرسمي، أمس الجمعة، تقول فيها إنها تعمل على زر “تعديل”، بغرض تحرير التغريدات وتعديلها بعد نشرها، بدون أن تجزم بإمكانية تطبيق هذا، مما أثار جدلًا وسخرية على الرسالة حول الميزة التي ينتظرها الملايين.

ووجه البعض سؤالًا إلى العصفور الأزرق عما إذا كانت هذه التغريدة مزحة أم لا؟، فردت تويتر في بيان: “لا يمكننا التأكيد أو النفي.. قد نعدل بياننا في وقت لاحق”.

وجاءت التعليقات على هذه التغريدة ما بين السخرية والنقد، حيث اعتبر البعض أن هذا التعديل سيتسبب في إشعال عاصفة من المشاكل بين المستخدمين، بينما أكد آخرون أنها لا تعدو كونها كذبة تداعب بها شركة تويتر متابعيها بمناسبة الأول من أبريل.

لماذا نحتاج إلى “زر تعديل”؟

إذا قامت تويتر بتطبيق خيار “تعديل”، فيمكن للمغرد تعديل التغريدة السابقة باستخدام زر “تعديل”، لحذف بعض الكلمات، أو إضافة صورة، أو تصحيح معلومة خطأ، أو معالجة الأخطاء المطبعية، ونحو ذلك.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وبينها منصة “فيسبوك”، تتيح لمستخدميها منذ سنوات، تعديل ما ينشرونه، مما أثار حيرة بين مستخدمي تويتر لعدم تطبيق هذا الخيار لديها حتى الآن.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط