النظام السوري: القصف الاسرائيلي محاولة للهروب من تفتته الداخلي

2٬002

شن الكيان الإسرائيلي غارات جوية على محيط العاصمة دمشق ما أدى إلى إصابة جنديين اثنين ووقوع بعض الخسائر المادية.

وقال مصدر عسكري تابع لنظام الأسد ليل الأربعاء – الخميس: إن دفاعات النظام تصدت للصواريخ التي أطلقتها إسرائيل من هضبة الجولان المحتلة وأسقطت بعضها وفق زعمه.

لا بديل عن العدالة

وأضاف المصدر بحسب وكالة سانا التابعة للنظام: نحو الساعة 1:20 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق بحسب تعبيره.

وبحسب موقع صوت العاصمة المعارض فإن الغارة الأولى استهدفت قاعدة للدفاع الجوي في محيط دمشق، في حين استهدفت الثانية هدفاً متحركاً على المتحلق الجنوبي يُعتقد أنه موكب لإحدى الشخصيات الأجنبية الحليفة للنظام السوري، كان في طريقه إلى منطقة المربع الأمني في حي كفرسوسة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وأشار الموقع إلى أن أحياء الميدان وكفرسوسة شهدت حركة كثيفة لسيارات الإسعاف والإطفاء بُعيد الاستهداف.

بدورها وزارة الخارجية في حكومة الأسد قالت في بيان لها أن العدوان الإسرائيلي الإرهابي الذي استهدف صباح اليوم بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، ما هو إلا استمرار للنهج الفاشي للكيان الإسرائيلي تجاه شعوب ودول المنطقة، وإنّ كان في هذه المرحلة بالتحديد يشكل محاولة للهروب من التفتت الداخلي الذي يشهده هذا الكيان

وتستهدف إسرائيل بين الحين والآخر مقرات عسكرية تابعة لإيران وحزب الله كما تستهدف شحنات أسلحة ينظم إدخالها الحرس الثوري الايراني إلى ميليشياته وغالباً ما ينتج عن الاستهداف أضرار مادية وتوقف للمطارات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط