“الهوية وحتمية الصراع” عنوان تدريب لناشطين في الشمال السوري

محمد بادي أبو ظلال

2٬376

أقامت أكاديمية تشارك للتدريب و التأهيل القيادي بالتعاون مع مركز مقاربات للتنمية السياسية دورة تدريبية حضرها ناشطون في الداخل السوري بعنوان “الهوية وحتمية الصراع”.

واختتم اللقاء يوم السبت ٢١/٥/٢٠٢٢ بمركز “تشارك للتدريب والتأهيل القيادي” بمدينة أعزاز، شمال حلب.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وقدم المدرب السياسي “أ.أيمن سيف الدين” إضاءات على أهم الأدوات اللازمة لفهم الخارطة السياسية وفهم صراع الهوية، إضافة لأهم الأسس التي تحكم سلوك الدول في صراعاتها للحفاظ على هويتها وحضورها بين الدول، وحتمية التدافع بين الحضارات، ومعرفة كيفية تشكل وتفكك هويات الدول والامبرطوريات في ظل الصراع الحضاري القائم قديماً وحديثاً.

قسد: الجيش التركي يحشد قواته على أطراف عين عيسى

ويهدف هذا اللقاء-بحسب “تشارك”- لتمكين الشباب الثائر من امتلاك وسائل فهم الخارطة السياسية وفهم دوافع الدول تجاه القضايا السياسية، ولتعميق الوعي السياسي عند الكوادر العاملة.

وتعتبر اللقاءات التثقيفية والورش التدريبية وسائل ملموسة في نشر الوعي السياسي إلى جانب الأبحاث والمحاضرات والمقالات وتعتمدها مؤسسات تأهيلية مثل “شارك” و”مقاربات” في نشر الوعي السياسي والثوري في مدن الشمال السوري المحرر.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط