امرأة من عائلة القذافي تدهس شرطة ومدنيين في دمشق

0 632

في حادثة غريبة من نوعها، أقدمت امرأة من عائلة القذافي على دهس شرطيين تابعين لنظام الأسد وعدة مدنيين آخرين في أحد شوارع العاصمة.

 

وقعت في العاصمة السورية دمشق التي يسيطر عليها نظام الأسد حادثة غريبة من نوعها، عند إقدام امرأة من عائلة القذافي على دعس شرطيين تابعين لنظام الأسد وعدة مدنيين آخرين في أحد شوارع العاصمة.

وبحسب المصادر، فإن امرأة لبنانية دهست في وقت متأخر من ليل أمس عناصر شرطة ومدنيين اثنين وصدمت دراجات نارية، وذلك في حي (المزة) بدمشق.

اقرأ ايضاً:  مفاجأة..جهود حثيثة لرفع قانون قيصر عن نظام الأسد!!

وأشارت المصادر إلى أن المرأة اللبنانية كانت تقود السيارة في وقت متأخر من الليل، وكانت قيادتها رعناء، ما أدى إلى وقوع عدد من الحوادث.

ونشرت صفحات موالية لنظام الأسد أن المرأة التي افتعلت تلك الحوادث هي ألين سكاف زوجة (هنيبعل القذافي) نجل الرئيس الليبي الراحل (معمر القذافي)، الذي تحتجزه السلطات اللبنانية منذ عدة سنوات.

حيث قالت المصادر: “إن زوجته لبنانية الأصل إلا أنها تقيم في دمشق بعد حصولها على حق اللجوء السياسي هي وعائلة (هنيبعل القذافي).

اقرأ أيضاً: لبنان تطلق سراح ضابط منشق عن نظام الأسد بعد 7 سنوات من الاعتقال

ولم تكشف المصادر عن الأضرار وحصيلتها بشكل كامل التي خلفتها قيادة المرأة الرعناء، وقد اعتدى مرافقتها على عدد من المارة وعناصر الشرطة بعد وقوع الحادث.

وطالبت الصفحات الموالية بالجهات المختصة التابعة لنظام الأسد، بالحجز على المرأة وإنزال أقصى العقوبات بحقها، في حين تحدث البعض أن عدة مسؤولين من نظام الأسد تدخلوا وأخرجوا زوجة نجل القذافي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط