انفجار في خط الغاز الواصل بين مناطق النظام وقسد

0 306

ضرب انفجار شديد خط الغاز الذي يربط بين المناطق التابعة لميلشيا قسد ومناطق سيطرة نظام الأسد قرب دير الزور يوم أمس الإثنين.

ونشرت شبكة “عين الفرات” أن انفجارًا كبيرًا ضرب خط الغاز في منطقة (الحجيف الأول) شمال دير الزور، بعد استهدافه بعبوة ناسفة من قبل مجهولين دون وقوع إصابات، فيما ذكرت مصادر إعلامية أن فصيلاً مجهولاً يظهر اسمه لأول مرة، تبنى العملية.

اقرأ أيضاً: قسد ترفع أسعار المحروقات بشكل كبير في منطقة شمال شرق سورية

وأفادت شبكة “فرات بوست” بأن شريطًا مصورًا قالت فيه : إنه لفصيل يطلق على نفسه اسم (كتائب الشرقية)، تبنى فيه تفجير خط غاز ( الجبسة _ الريان ) الواصل بين مناطق سيطرة قسد و مناطق سيطرة ميلشيا الأسد، حيث بث الفصيل المجهول تسجيلاً مصورًا يوضح عملية التفجير “.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

من جانبه رفعت الإدارة الذاتية اليوم أسعار المحروقات، مبررة ذلك بأن أسعار المحروقات الحالية هي متدنية ولاتغطي تكاليف الإنتاج حسب زعمها وادعائها، إلا أن قراراتها تزيد من الصعوبات على الأهالي في مناطق سيطرتها.

وأثار قرار الإدارة الذاتية برفع أسعار المحروقات غضب الأهالي، وأحدث انتقادات واسعة، وذلك نتيجة الارتفاع الكبير الذي طال المحروقات الذي ارتفع بعضها بنسبة 300 بالمئة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط