باب الحارة الجزء 11 الحلقة 2 الثانية كاملة

0 25٬696

الحلقة الثانية من مسلسل باب الحارة الجزء 11

رغم كل الانتقادات التي طالب مسلسل باب الحارة إلا أن المنتج محمد قبنض يصر على إنتاج جزء جديد من العمل بحجة الطلب الكبير في دول الخليج.

وبدأ اليوم الجزء الحادي عشر الحلقة الأولى مع بداية شهر رمضان 2021.

اقرأ أيضاً: مسلسل 2020 الحلقة 2 الثانية قصي خولي ونادين نجيم

ويشهد المسلسل تغييرات كبيرة على مستوى الممثلين إذ يتصدر البطولة رنا الأبيض وزهير رمضان وسحر فوزي ورامز عطالله وعبير شمس الدين ونادين قدور ورضوان عقيلي وتولين البكري وسلمى المصري ونظلي الرواس وقاسم ملحو ونجاح سفكوني وعلي كريم وفاتح سلمان وهدى شعراوي وجلال شموط وزهير عبد الكريم وتيسير إدريس وسماح سرية وطارق مرعشلي.

وتتصاعد أحداث الجزء الحادي عشر في التشويق والإثارة، في زمن الاحتلال الفرنسي لسورية عام 1945، وهو عمل بيئة شامية مبني على الحب والكراهية والعنف وحب التملك وسيطرة القوي على الضعف.

اقرأ أيضاً: سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 2 الثانية

ويبدأ العمل بالمشهد الأخير من الجزء العاشر الذي ظهر في العام الماضي.

ويظهر الزعيم أبو عزام موجهاً سلاحه إلى رشيد بتهمة قتل ابنه لتتوالى بعدها الأحداث المشوقة

اقرأ أيضاً: الحلقة الأولى من باب الحارة 11..بداية مشوقة رغم الانتقادات

ويعالج العمل حسب صنّاعه قصص وحكايات شعبية في الحواري الدمشقية بما فيها من علاقات اجتماعية وصراعات وحكايات بطولة مشوّقة، كما يسلط الضوء على الاحتلال الفرنسي الذي بات وشيكاً الخروج من البلد بعدما نهب خيراتها وقتل شبابها وفكك تلاحم أناسها وعمد إلى البقاء فيها بقوة السلاح.

لمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل باب الحارة الجزء 11 اضغط هنـــــــــــا ثم اختر سيرفر الفجر

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط