باريس سان جيرمان الفرنسي يتعاقد مع النجم الأرجنتيني ميسي

0 1٬844

أعلن شقيق أمير قطر، الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، عن تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أعلن شقيق أمير قطر، الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، عن تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال خليفة في تغريدة على حسابه في تويتر: إن “مفاوضات التعاقد مع ميسي انتهت رسميًا، وسيكون الإعلان عن الصفقة لاحقًا”.

وأرفق بن حمد تغريدته بصورة للنجم الأرجنتيني ليونيل وهو يرتدي الزي الرسمي للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

وكانت قد تحدثت تقارير إعلامية كثيرة عن نية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله عن برشلونة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشارت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية في نسختها الرقمية إلى أن باريس سان جيرمان لديه في الوقت الحالي قضايا أخرى ذات أولوية مطروحة على الطاولة أهم من انتقال ليونيل ميسي، من أبرزها بقاء المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في صفوفه أم رحيله.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من كل شيء لا يزال هناك الكثير من الوقت قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أنه حتى ينضم ميسي لنادٍ آخر، ستستمر الشائعات حول اهتمام الباريسيين بخدمات «البرغوث».

وغرد الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، عبر تويتر أن نادي باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع ميسي، قائلًا: ” إن عقد باريس سن جيرمان الرسمي مع ليونيل ميسي سيمتد حتى يونيو 2023، وأن النادي سيرسل العقد إلى المدافع الأرجنتيني، خلال الساعات المقبلة.”

اقرأ أيضاً: برشلونة يعلن نهاية مسيرة ميسي مع النادي ويبين الأسباب

ميسي يرحل عن برشلونة:

وكان نادي برشلونة أعلن يوم الخميس بشكل رسمي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني، لن يجدد عقده مع النادي بسبب لوائح رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا»، ليرحل عن قلعة البلوجرانا.

وانتهى عقد ميسي الأخير مع برشلونة بنهاية يونيو الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم يتوصل الطرفان لاتفاق معلن حول تجديد العقد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط