مبابي يرفض تمديد عقده مع باريس سان جيرمان ويهدد بالرحيل

764

أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان، وذلك بعد تجديد عقده في نهاية الموسم الماضي.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي، البالغ من العمر 24 عامًا، غير مهتم بتفعيل بند تمديد عقده لموسم إضافي حتى صيف عام 2025.

أسوشيتد: إيران تبني منشأة نووية سرية تتجاوز القدرات الأمريكية

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي لديه مهلة حتى 31 يوليو/تموز المقبل لتفعيل تمديد عقده لموسم إضافي مع النادي الباريسي.

وذكرت الصحيفة: “رغم كل محاولات مسؤولي النادي الباريسي لجعل كيليان مبابي ركيزة المشروع الرياضي الجديد، فإن اللاعب قرر عدم تمديد تعاقده لموسم ثالث”. وبحسب التقارير، تبدو العلاقة بين مبابي وباريس سان جيرمان أكثر هدوءًا مما كانت عليه في الأشهر السابقة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

تأتي هذه الخطوة بسبب ضعف صفقات النادي الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مما دفع اللاعب إلى التفكير في الرحيل عن الفريق.

ويمثل قرار مبابي عدم تفعيل بند الموسم الثالث في عقده محاولة للضغط على إدارة النادي للقيام بصفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي نهاية الموسم الماضي، كان ريال مدريد الإسباني قريبًا من التوقيع مع مبابي كصفقة انتقال حر، ولكن اللاعب قرر تجديد عقده مع سان جيرمان حتى صيف عام 2025.

ويعتلي باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 84 نقطة، متفوقة بفارق 6 نقاط عن الوصيف لانس الذي يحتل المركز الثاني برصيد 78 نقطة في هذا الموسم.

من المتوقع أن يثير قرار مبابي الجدل والتكهنات حول وجهته المستقبلية، حيث توجد العديد من الأندية الكبيرة المهتمة بضمه. وتعد إدارة باريس سان جيرمان مُطالبة الآن بتقييم الوضع واتخاذ خطوات استباقية للحفاظ على خدمات اللاعب الشاب أو التفاوض بشأن انتقاله في حالة رغبته في الرحيل.

مبابي يُعتبر واحدًا من أبرز المواهب الشابة في عالم كرة القدم، وقد حقق العديد من الإنجازات البارزة مع باريس سان جيرمان، بما في ذلك فوزه بلقب الدوري الفرنسي وتألقه في دوري أبطال أوروبا. يعتبر احتفاظ باريس سان جيرمان بخدماته أمرًا حاسمًا لتحقيق طموحات الفريق والتنافس على الألقاب في المواسم المقبلة.

وبينما يستمر الجدل والانتظار لمعرفة مصير مبابي، فإن عشاق كرة القدم حول العالم يترقبون بشغف لمعرفة القرار النهائي للنجم الفرنسي وما ستسفر عنه المفاوضات المستقبلية بين الأندية المهتمة به.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط