بالتعاون مع عشيقها.. امرأة تقطع زوجها وترميه ببئر منزلها بدمشق

0 742

شهدت منطقة برزة في مدينة دمشق السورية جريمة قتل مروعة، كانت عرابتها امرأة على علاقة غرامية مع صديق زوجها.

شهدت منطقة برزة في مدينة دمشق السورية جريمة قتل مروعة، كانت عرابتها امرأة على علاقة غرامية مع صديق زوجها.

وذكر موقع (صاحبة الجلالة) الموالي للنظام، أمس الجمعة، أن تحقيقات القضاء العسكري كشفت كواليس جريمة بشعة هزت منطقة برزة في دمشق، راح ضحيتها رجل بسبب خيانة زوجته وصديقه له.

وقال الموقع: “إن علاقة غرامية جمعت المرأة مع صديق زوجها أثناء تردده على منزلهما، ومع مرور الوقت بدأت تخبره أنها تكره زوجها وتحقد عليه، وأنها حاولت قتله عدة مرات ولم تفلح.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ولفت الموقع إلى أن الصديق العشيق قرر مساعدتها في قتله بعد أن اتفقا على الزواج لاحقًا، وأبدت موافقتها على ذلك، وبالفعل زار القاتل منزل الضحية بقصد السهر، ومن ثم أوهم الضحية بالمغادرة واختبأ داخل المنزل بمساعدة الزوجة.

وما إن غرق الزوج في النوم حتى ضربه المجرم بفأس على رأسه بينما أحضرت الزوجة سكين مطبخ وطعنته 4 طعنات في ظهره إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة وقامت بالبصق عليه كذلك.

وبعدها، عمد الجاني إلى تقطيع الضحية بمنشار يدوي ومن ثم رماها ببئر بالمنزل، بينما أخذت الزوجة طفليها إلى منزل عائلتها قبل أن تعود بمفردها لتقضي ليلتها مع المجرم في فراش الزوج.

اقرأ أيضاً:  الخارجية الأمريكية: قواتنا لن تخرج من سورية ومستعدون للتعاون مع روسيا

وبحسب ما ذكر المصدر، فقد دارت الشكوك حول الزوجة بعد ملاحظة اختفاء الزوج من قبل الأهل والجوار وبالتحقيق معها اعترفت بالجريمة.

الجدير ذكره أن الجرائم وحوادث القتل تتكرر بين الحين والآخر في مناطق سيطرة الأسد، وذلك بسبب الفوضى التي خلفتها ميلشيا النظام، ومحاولتها التستر على الجرائم التي يرتكبها عناصرها أحيانًا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط