بايدن: “من الممكن العمل مع موسكو للتوصل إلى تسوية في سورية”

0 212

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن: " إن الولايات المتحدة يمكن أن تعمل مع روسيا للوصول إلى تسوية في سورية، بالتزامن مع المشاكل التي تواجهها روسيا."

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن: ” إن الولايات المتحدة يمكن أن تعمل مع روسيا للوصول إلى تسوية في سورية، بالتزامن مع المشاكل التي تواجهها روسيا.”

ونقلت وكالة رويترز عن الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال مؤتمر صحفي أمس الأحد، أن سورية يمكن أن تكون مجالًا للعمل مع موسكو، من أجل التوصل إلى التسوية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأكد بايدن أن موسكو شاركت في نشاطات تخالف العرف الدولي، وواجهت مشاكل حقيقية بسبب ذلك، ولمسوا خلال قيامهم بتلك النشاطات صعوبة في التعامل معها.

وأضاف أن “روسيا تعاني من مشكلات عديدة، أبرزها المشاكل الاقتصادية، إضافة إلى صعوبة التعامل والعلاقات مع الاتحاد الأوروبي وأمريكا.”

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس الأمريكي جو بايدن بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الأربعاء القادم؛ لبحث عدة مواضيع متعلقة بين البلدين، وذلك في أول لقاء بين رؤساء البلدين بعد تسلم بايدن للإدارة الأمريكية مطلع العام الجاري.

اقرأ أيضاً:  حوت يبتلع صيادًا على الشواطئ الأمريكية

وكانت قد تحدثت مصادر عن ضغوط سيمارسها بايدن على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بشأن استمرار تفويض إدخال المساعدات الإنسانية إلى سورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط