( بتكوين) تبلغ قيمة غير مسبوقة متجاوزة 64 ألف دولار

0 454

شهدت قيمة عملة البيتكوين ارتفاعًا غير مسبوق، حيث سجلت اليوم الأربعاء مستوى تجاوز 64 ألف دولار، ويعدُّ ذلك مستوى قياسيًا للعملة.

شهدت قيمة عملة البيتكوين ارتفاعًا غير مسبوق، حيث سجلت اليوم الأربعاء مستوى تجاوز 64 ألف دولار، ويعدُّ ذلك مستوى قياسيًا للعملة.

وبحسب موقع “كوين ديسك” المختص في متابعة أسواق العملات الرقمية، فإن قيمة عملة البيتكوين صعدت صباح اليوم بنسبة 5.94 %إلى 64409.41 دولار.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وشهدت العملة الرقمية منذ بداية العام الحالي ارتفاعًا بنسبة 120 %، من 29111.52 دولار، التي تم تسجيلها في مطلع يناير الماضي ليتم تداولها الآن فوق مستوى 6400 دولار، وبذلك زاد سعر أكبر العملات المشفرة في العالم لأكثر من الضعف هذا العام، وسط تنامي قبولها لدى القطاع المالي كونها أداة للاستثمار ووسيلة للدفع.

ورغم الكثير من التحذيرات الرسمية من الاستثمارات في تلك العملات غير الخاضعة لرقابة الدول، إلا أن الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية تشهد طفرة في الطلب من المستهلكين الذين يسارعون إلى الاستثمار في العملات المشفرة.

 اقرأ أيضاً:  سعر الليرة السورية والتركية أمام الدولار ليوم الأربعاء 14-4-2021

وعلى مستوى الدول العربية، تشير مواقع التواصل الاجتماعي إلى اهتمام كبير تجاه العملات الرقمية، ومع هذا الإقبال فإن العديد من العملاء الجدد يتعرضون للنصب والاحتيال لغياب المعلومات الكافية حول العملات وطريقة تداولها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط