بجريمة مروعة.. مقتل ثلاثة أشخاص داخل خيمة عزاء شمال حلب

0 924

هزت جريمة مروعة منطقة عفرين بريف حلب الشمالي صباح اليوم السبت، حيث راح ضحيتها ثلاثة مدنيين، إضافة إلى مصابين.

هزت جريمة مروعة منطقة عفرين بريف حلب الشمالي صباح اليوم السبت، حيث راح ضحيتها ثلاثة مدنيين، إضافة إلى مصابين.

وقالت مصادر محلية: “إن مجهولين شنوا هجومًا مسلحًا على خيمة عزاء في بلدة الغزاوية جنوب عفرين بريف حلب الشمالي، قتلوا ثلاثة مدنيين من الحضور في خيمة العزاء، بإطلاقهم النار داخل الخيمة.”

ونوه المصدر إلى أن خيمة العزاء تعود لإحدى العائلات المهجرة من ريف حلب الجنوبي، إلا أن الضحايا كانوا من المعزين وبينهم مختار بلدة الغزاوية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتمكن المهاجمون من الفرار بعد إطلاقهم الرصاص على خيمة العزاء وقتلهم لثلاثة أشخاص، دون معرفة هويتهم أو الدوافع التي دفعتهم لارتكاب الجريمة.

انفلات أمني في مناطق الجيش الوطني:

وتشهد مناطق سيطرة الجيش الوطني شمال وشرق حلب انفلاتًا أمنيًا كبيرًا، حيث قتل 11مدنيًا خلال 48 ساعة الأخيرة نتيجة اشتباكات وتفجيرات ضربت المنطقة.

وارتقى ثلاثة مدنيين اليوم السبت 26 حزيران جراء انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

اقرأ أيضاً:  التنميط كقضية خاصة جدًا (رزان زيتونة)

وبحسب المصادر فإن السيارة من نوع سنتافيه وكان بداخلها عبوة ناسفة ضخمة، فانفجرت، ما أدى إلى ارتقاء رجل وابنته، وشاب آخر إضافة إلى إصابة آخرين كانوا في موقع الانفجار.

وكانت مصادر قد تحدثت عن تشكيل جهاز أمني في مناطق سيطرة الجيش الوطني التي تشهد فلتانًا أمنيًا كبيرًا، إلا أن الجهاز الأمني لم يبصر النور حتى الآن ولم تخرج له أي نتائج ملموسة على الأرض.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط