بدء امتحانات التعليم الأساسي والثانوية في مناطق سيطرة النظام

2٬676

بدأت في مناطق سيطرة نظام الأسد، الإثنين، امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية، بعد يوم واحد من انطلاق امتحانات الشهادات الثانوية.

وفقاً لما نقلته إذاعة “شام إف إم” المقربة من النظام، تستمر امتحانات شهادة التعليم الأساسي حتى الـ12 من حزيران المقبل، فيما تمتد امتحانات الإعدادية الشرعية حتى الـ13 من نفس الشهر.

اقرأ أيضاً: حملة ترامب تسعى لجذب دعم اللوبي السوري والمتبرعين العرب

وأضافت الإذاعة أن عدد الطلاب المسجلين للتقدم لامتحانات الشهادات العامة للتعليم الأساسي والثانوية العامة بمختلف فروعها بلغ هذا العام أكثر من 550 ألف تلميذ وطالب، موزعين على 5027 مركزاً امتحانياً في المحافظات السورية.

يوم الأحد، بدأت امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي، إضافة إلى الثانوية المهنية. وتوجه نحو 558 ألفاً و865 طالباً وطالبة في الشهادة الثانوية العامة بجميع فروعها لتقديم امتحاناتهم.

تستمر امتحانات الشهادة الثانوية حتى الـ11 من حزيران القادم للفرع الأدبي، فيما تمتد حتى الـ13 منه للفرع العلمي والثانوية الشرعية والمهنية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط