برشلونة وبايرن ميونخ.. بث مباشر لقمة الثأر في دوري الأبطال

0 2٬526

يلتقي فريقا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني في مواجهة نارية ضمن منافسات مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مواجهة برشلونة ضد البايرن في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

خصوصا أنه من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة لكونها تعد ثأرية لما تحمله من ذكرى كارثية لبطل إسبانيا بعد الخسارة في المواجهة الأخيرة بينهما بثمانية أهداف لهدفين لصالح البافاري بنفس المسابقة.

 

 

ويرغب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة فى الفوز أمام البايرن لمحو الصورة السيئة بعد آخر مواجهة بينهما، بالإضافة إلى توجيه رسالة قوية لجميع المنافسين بأن البارسا قادم للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الحالي، بعدما قام بترتيب أوراقه عبر تدعيم الصفوف عقب الرحيل المفاجئ للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

بينما يأمل ناجيلسمان مواصلة تفوق البافاري أمام برشلونة، بالإضافة إلى استمرار تقديم مستوى مميز في الموسم الحالي على غرار ما يقدمه في بطولة الدوري الألماني.

يأتي ذلك فى الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية، عن أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، بات قريبا من العودة لهجوم فريقه في مواجهة برشلونة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن البولندي عاني من إصابة بعد مواجهة لايبزج، لكنه تدرب بشكل طبيعي مع المجموعة وأصبح جاهزًا لمواجهة برشلونة.

 

لمشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اضغط هنا 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط