برشلونة يعلن نهاية مسيرة ميسي مع النادي ويبين الأسباب

0 2٬166

ميسي برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس عن نهاية مسيرة  اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي.

وبين برشلونة الأسباب وراء ذلك بالقول: على الرغم من توصل النادي واللاعب إلى اتفاق ونية واضحة لتوقيع عقد جديد اليوم. إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية.

اقرأ أيضاً: صحيفة ماركا تفجر مفاجأة: ميسي لن يجدد مع برشلونة

وأضاف: ورغم توصل نادي برشلـونة وليونيل ميسي إلى اتفاق والنية الواضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية (لوائح الدوري الإسباني).

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتابع: نتيجة لهذا الموقف ، لن يبقى ميـسي في نادي برشلونة. يتأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية.

وختم بالقول: يعرب نادي برشلونة عن خالص امتنانه للاعب لمساهمته في تضخيم النادي ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل في حياته الشخصية والمهنية.

وقبيل ذلك فجرت صحيفة ماركا الإسبانية، قنبلة مدوية بعدما قالت إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بات بعيدا عن تجديد تعاقده مع برشلونة.

وقالت صحيفة “ماركا”، على غلافها: ميسي أصبح بعيدا عن تجديد تعاقده مع برشلونة أكثر من أي وقت مضى.

وأضافت:الأمور وصلت لمرحلة اللاعودة ولابورتا يعرف ذلك جيدا.

ومن بين العوامل المتعددة والمعقدة التي دفعت ميسي إلى الخروج بقدم ونصف خارج برشلونة أن أحد متطلباته للتجديد هو: التعاقد مع الدولي الأرجنتيني كريستيانو روميرو . فبالنسبة إلى ليو  توقيع زميله في المنتخب الوطني. خطوة حاسمة لتقوية الفريق وإبقائه تنافسيًا في 2021-22 حسب ماركا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط