بشار إسماعيل يهاجم نظام الأسد: أصبحت راقصاً بسبب الحكومة

0 545

أطلق الفنان الموالي على نفسه لقب (راقص إسماعيل) من خلال رسالة عرفان وشكر لوزارتي (الكهرباء، والنفط) في حكومة الأسد اللتين كانتا لهما الفضل الكبير في تعليمه مختلف فنون الشرق، ويصبح من أكبر المنافسين لفيفي عبدو ونجوى فؤاد.

 

أطلق الفنان بشار إسماعيل على نفسه لقب (راقص إسماعيل) من خلال رسالة عرفان وشكر لوزارتي (الكهرباء، والنفط) في حكومة الأسد.

وأكد الفنان الموالي أن الوزارتان  لهما الفضل الكبير في تعليمه مختلف فنون الرقص الشرقي،ليصبح من أكبر المنافسين لفيفي عبدو ونجوى فؤاد.

فمن خلال منشور له على صفحته الرسمية الفيسبوك، وجه إسماعيل هجوماً لاذعاً وسخرية كبيرة من حكومة الأسد، من خلال وصفه للمعاناة الشديدة التي يعانيها القاطنون في مناطق نظام الأسد ويفتقدون لأدنى مقومات الحياة .

اقرأ أيضاً: يارا صبري ومكسيم خليل يدعوان لمساعدة أهالي المخيمات

وقال بشار إسماعيل في منشوره :”بحياتي ما فكرت أرقص !! ولكن اسمحوا لي أن أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لوزارة النفط ووزارة الكهرباء لأنهم أعطوني فرصة الإبداع في تعلم كافة أنواع وأشكال الرقص ابتداءً من الباليه ..والسمبا والرمبا وانتهاء بالرقص الشرقي والحمد لله أصبحت أكبر المنافسين لفيفي عبدو ونجوى فؤاد “.

وأضاف قائلاً:”…كل هذا العلم والتعلم للرقص اكتسبته بليلة واحدة عندما قررت الدخول لأستحم بعد انقطاع لمدة شهر كامل دون حمام ..الماء كان باردا جدا وبعد خروجي بدأت ارتجف ارتديت ملابسي وخرجت إلى الصالون الخالي من أي وسيلة تدفئة لأبدأ بالاهتزاز نتيجة البرد الهائل ولم ينته النهار حتى أصبحت خبيرا بالرقص …شكراً للحكومة الرائعة التي تحرض على الإبداع الغير مسبوق”.وكتب أسفل منشوره مستهزئاً (راقص إسماعيل) .

وتعيش مناطق نظام الأسد حالة معيشية صعبة وانقطاعاً بالمحروقات ولاسيما في فصل الشتاء، مايزيد الطين بلة ويدفع الكثير من الممثلين الموالين إلى نقد حكومة الأسد وإعلان استيائهم منها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط