بشار الأسد وزوجته يصلان الإمارات في زيارة علنية

2٬354

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رأس النظام بشار الأسد وزوجته أسماء الأسد، ظهر اليوم الأحد في زيارة علنية لدولة الإمارات عقب يومين من زيارته روسيا.

وقالت وكالة سانا التابعة للأسد: رافقت طائرة بشار الأسد لدى دخولها أجواء دولة الإمارات، عدة طائرات حربية “ترحيباً بزيارة سيادته”، و”أطلقت المدفعية 21 طلقة”، حسب قولها.

وتوجه رأس النظام إلى قصر الوطن لبدء المحادثات مع الرئيس الإماراتي، في حين ستلتقي أسماء الأسد مع الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة ومؤسسة التنمية الأسرية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وذكرت المصادر أنه رافق بشار الأسد في زيارته للإمارات، وفد يضم بعض الوزراء في حكومة النظام، بينهم سامر الخليل وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية، وبطرس حلاق وزير الإعلام.

وتأتي زيارة بشار الأسد للإمارات مباشرة بعد زيارة معلنة إلى العاصمة الروسية موسكو، واجتماعه بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية قد قالت في تقرير نشرته مؤخراً، إن دولاً عربية قدّمت عرضاً لنظام الأسد، لإعادة العلاقات الدبلوماسية معه، وإعادة إعمار سوريا، والضغط على الولايات المتحدة وأوروبا لرفع العقوبات عنه، مقابل تطبيق النظام لعدد المطالب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط