بطريقة صادمة.. مقتل فتاة قاصر لتفضيلها ارتداء بنطال جينز

0 1٬431

قتل مجموعة رجال ابنة أخيهم القاصر بطريقة مرعبة في ولايةٍ شمال الهند تدعى "أوتار براديش"، وذلك لأنها ترغب بارتداء بنطال "جينز".
قتل مجموعة رجال ابنة أخيهم القاصر بطريقة مرعبة في ولايةٍ شمال الهند تدعى “أوتار براديش”، وذلك لأنها ترغب بارتداء بنطال “جينز”.

بينما تختلف عادات العائلة التي لم تشر وسائل الإعلام إلى ديانتها بشكل صريح، حيث يعدُّ ارتداء الجينز من قبل الفتيات أمرًا غير محبب لديهم، وتفضل ارتداء الملابس الهندية التقليدية.

وأفادت مصادر إعلامية هندية محلية أن الفتاة القاصر( نيها باسوان) التي تبلغ من العمر 17 عامًا، تعرضت لضرب شديد أدى لموتها بسبب “ارتدائها للجينز”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وقالت والدة الفتاة لموقع بي بي سي البريطاني : “إن جد وأعمام ابنتها هم من قاموا بالهجوم عليها باستخدام العصيّ بعد خلاف وقع بينهم في المنزل على ملابسها، وألقت الشرطة القبض على الجد والجدة وواحد من الأعمام فقط ، موجهة لهم تهمتي القتل وتدمير الأدلة، بينما ما زال البحث جاريًا عن بقية المتهمين، في حين لم يعلم أبوها بالأمر إلا متأخرًا.

وفي تفاصيل الجريمة، تروي الأم أنه بعد فقدان ابنتها للوعي إثر تعرضها للضرب، ادعى أعمامها اصطحاب الفتاة للمستشفى رافضين اصطحاب الأم معهم.

وتكمل الأم : “أخبرت أقاربنا بما حدث وذهبوا لمشفى المقاطعة بحثاً عنها، ولكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها”.

اقرأ ايضاً:  جريمة مروعة..سوري يعانق زوجته وطفله ثم يفجرهما في حمص!

في الصباح اليوم التالي، وصلت للأم وأسرتها أنباء حول العثور على جثمان فتاة معلق من جسر أعلى نهر جانداك، لتتأكد الأسرة لاحقًا من أنه جثمان ابنتها بعد أن فارقت حياتها.

يذكر أنه يعيش في الولاية الهندية” أوتار براديش ” التي حدثت فيها الجريمة خليط من الهندوس وطوائف إسلامية متنوعة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط