بعد التصريحات الهندية المسيئة للنبي الكريم.. معبر باب الهوى يحظر دخول المنتجات الهندية

1٬262

 

وقال معبر باب الهوى الحدودي في بيان له اليوم الإثنين: بين الحين والآخر يطل علينا عبر شاشات التلفزة والإعلام صعلوك، من صعاليك السياسة متفوها بكلام يسيء لشخص ومقام رسولنا الكريم، مبتغين من ذلك إهانة الإسلام والمسلمين في شتى بقاع الأرض”.

إصابة قيادي في الجيش الوطني وطفليه بعبوة ناسفة في أعزاز

وأضاف هذه المرة ظهر علينا أحد أتباع الحزب الحاكم في دولة الهند من عباد البقر متفوها بكلام أساء فيه إلى مقام وشخص رسولنا الكريم، وام المؤمنين الطاهرة المطهرة عائشة رضي الله عنها.

وتابع البيان: انطلاقا من واجبنا كمسلمين في نصرة نبينا والدفاع عنه فإن أقل ما يمكن فعله نصرة لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم هو مقاطعة منتجات دولة الهند.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأردف أنه بناء على ذلك فإن إدارة معبر باب الهوى تقرر’ يمنع استيراد البضائع ذات المنشأ الهندي بكل أصنافها وصفاتها وأنواعها، ويسري هذا القرار اعتبارا من اليوم.

وكانت المتحدثة باسم حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في الهند المدعوة نوبور شارما قد أطلقت تصريحات مسيئة للنبي الكريم ولأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، وهو ما أحدث موجة غضب إسلامية كبيرة.

وعبرت عدة دول عن إدانتها لهذه التصريحات المسيئة التي تستفز مشاعر ملياري مسلم، بينها السعودية ومصر وقطر والكويت، وهيئات دينية إسلامية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط