بوتين قد يغادر السلطة مطلع العام المقبل!!

0 367

كشفت صحيفة بريطانية عن أمر حدث في الرئاسة الروسية قد يؤدي إلى استقالة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وبحسب ماذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، فإن الرئيس الروسي قد يستقيل مطلع العام القادم 2021 بسبب سوء وضعه الصحي.

ونقلت الصحيفة البريطانية يوم أمس الخميس عن مسؤولين في الكرملين، أن الأعراض المرضية التي تظهر على بوتين تشير إلى مرض باركنسون.

وبحسب مصدر آخر في الكرملين، فإن لاعبة الجمباز (ألينا كابيفا) عشيقة بوتين، بالإضافة إلى ابنتيه قد توسلا إلى بوتين كي يتنحى عن الرئاسة الروسية، وذلك بسبب سوء وضعه الصحي.

وذكرت المصادر أن (فلاديمير بوتين) سيقوم بتعيين رئيس حكومة جديد للحكومة الروسية، ليتم إعداده وتأهيله لتولي السلطة خلفًا له.

وبحسب الصحيفة، فإن عدة مصادر توقعت في وقت سابق إصابة بوتين بمرض (باركنسون)، حيث تداولت وسائل إعلامية تسجيلات مصورة تظهر (بوتين) حاملًا السلاح وذراعه اليمنى تتأرج مقارنة باليسرى، وذلك إشارة إلى إصابته في مرض باركنسون.

يذكر أن مرض باركنسون هو شلل ارتعاشي واضطراب تنكسي يصيب الجهاز العصبي ويؤثر بشكل مركز على الجهاز الحركي، ويظهر في صورة تدريجية على جسم الشخص.

يذكر أن هذه الأحداث جاءت بعد أشهر من تمديد حكم الرئيس الحالي للبقاء في الحكم لمدة ولايتين جديدتين، وذلك بعد أن مرر القرار لجنة الانتخابات المركزية الروسية، ما يعني أن بوتين بإمكانه إشغال كرسي الحكم لعام 2036 ويكون قد تجاوز حينها 83 عامًا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط