تحت العين الروسية.. هجوم إسرائيلي استهدف طرطوس وريف دمشق

1٬051

أعلن نظام الأسد عن مقتل ثلاثة عناصر له وإصابة آخرين، بقصف إسرائيلي استهدف مواقع متفرقة في محافظتي ريف دمشق وطرطوس ليل أمس الأحد.

وبحسب إعلام نظام الأسد فإن الكيان الإسرائيلي شن عند الساعة 20:50 عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه جنوب شرق بيروت مستهدفاً بعض النقاط في ريف دمشق.

تواصل بين تركيا وأمريكا بشأن التسوية في سورية

وأشار إلى أن القصف الإسرائيلي الذي استهدف ريف دمشق تزامن مع قصف آخر من اتجاه البحر، استهدف نقاطاً أخرى في محافظة طرطوس.

ناشطون و حسابات محلية تحدثت عن قرب منطقة الاستهداف لرادار و بطاريات الدفاع الجوي في ريف طرطوس من القاعدة البحرية الروسية وذلك على بعد نحو 8 كم منها،  في حين استهدفت الغارات الاسرائيلية أحد المستودعات الايرانية في منطقة القطيفة في ريف دمشق حيث تتمركز أكبر ألوية الصواريخ (أرض- أرض) وهما اللواء 156 واللواء 155.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وكعادته ادعى نظام الأسد تصدي دفاعاته الجوية للصواريخ التي أطلقها الكيان الإسرائيلي، زاعماً أنه أسقط معظمها، دون ذكر أي معلومات إضافية.

ويواصل كيان الاحتلال الإسرائيلي شن غاراته الجوية مستهدفا مواقع تابعة لنظام الأسد والميليشيات الإيرانية وغيرها من الميليشيات في مناطق سيطرة نظام الأسد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط