تطبيق إنستغرام يضع كلمة (الأقصى) ضمن قائمة الكلمات المحظورة!

0 272

وضع تطبيق إنستغرام كلمة الأقصى من بين الكلمات التي يحظرها على مستخدميه، وذلك عقب المواجهات الأخيرة التي حصلت بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين في المسجد الأقصى

وضع تطبيق إنستغرام كلمة الأقصى من بين الكلمات التي يحظرها على مستخدميه، وذلك عقب المواجهات الأخيرة التي حصلت بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين في المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح في فلسطين.

وقال بعض مستخدمي تطبيق إنستغرام: إن التطبيق قيَّد حساباتهم بعد نشرهم منشورات عن فلسطين والأقصى، مؤكدين بأن الأقصى موجود رغمًا عن العالم أجمع.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأفادت المصادر بأن القليل من التعليقات والمنشورات على إنستغرام أزعجت الكيان الإسرائيلي، معتبرين بأنهم معدومي الثقة وانهزاميين.

وأطلق المعلقون على وسائل التواصل الاجتماعي هاشتاغات تعبيرًا عن تضامنهم مع الفلسطينيين تحت شعار “أنقذوا حي الشيخ جراح”.

وبحسب مصادر، فإن جنود الاحتلال حاصروا ما يقارب 3 آلاف مصلٍ في المصلى القبلي، في محاولة لإخراجهم إلا أن الشبان أغلقوا الأبواب لمنع دخول جنود الاحتلال.

اقرأ أيضاً:  العيش معًا.. مشروع أطلقته منظمة بنيان لخدمة السوريين في تركيا

الجدير ذكره أن قوات الاحتلال قامت بإطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع في المصلى القبلي يوم أمس، في محاولة منهم لإجبار المواطنين والمصلين على الخروج منه، وأخلت قوات الاحتلال المصلين بالقوة، ممَّا أوقع أكثر من 200 مصاب نقل معظمهم إلى المشافي لتلقي العلاج، إضافة إلى اعتقال قوات الاحتلال لعشرات الشبان.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط