تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل الرقة بعد نشاط داعش

0 8٬092

كشفت مصادر محلية عن إرسال قوات الأسد لتعزيزات عسكرية لقواتها المتواجدة في منطقة البادية شرق سورية.

 

كشفت مصادر محلية عن إرسال قوات الأسد لتعزيزات عسكرية لقواتها المتواجدة في منطقة البادية شرق سورية.

وبحسب المصادر فإن قوات الأسد أرسلت التعزيزات إلى مدينة معدان التي تسيطر عليها بريف الرقة الشرقي، وذلك بهدف إجراء عمليات تمشيط في منطقة جبل البشري.

وقالت المصادر إن قوات الأسد دفعت بـ 14 عربة عسكرية، تحمل عناصر ورشاشات ثقيلة، وأسلحة وذخائر، ومواد لوجستية، وتتبع تلك القوات جميعها إلى الفرقة الثالثة في قوات الأسد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشار المصدر إلى أن تلك القوات دخلت جميعها إلى الملعب البلدي في مدينة معدان شرق الرقة، وذلك ليتم توزيعها وتقسيمها إلى مواقع قوات الأسد في المدينة.

وكانت التعزيزات قد وصلت إلى ريف الرقة قادمة من محافظة حمص، بعد طلب فرقة ماهر الأسد (الفرقة الرابعة)، مؤازرة على محور جبل البشري، لمنع وقوع أي هجمات تستهدف قوات الأسد والمليشيات التابعة لها في المنطقة.

خلايا داعش ترهق قوات الأسد

وتستمر خلايا تنظيم داعش بشن هجمات تستهدف قوات الأسد والميلشيات التابعة لها في منطقة شرق سورية.

اقرأ أيضاً:  أوميت أوزداغ متذمراً: السوريون يمتلكون في تركيا منازل خمس نجوم!

وقالت مصادر محلية: إن عناصر تابعين لداعش تمكنوا من الفرار من إحدى السجون الخاضعة لسيطرة ميلشيا الحرس الثوري الإيراني في منطقة السخنة بريف حمص الشرقي.

وتستمر قوات الأسد بإرسال التعزيزات العسكرية إلى المنطقة الشرقية التي تشهد نشاطاً كبيراً لخلايا داعش، وذلك لضبط المنطقة بشكل أكبر، وحماية وتأمين الطرقات التي تسلكها قوات الأسد والتي تتعرض فيها لكمائن مستمرة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط