تعزيزات عسكرية لنظام الأسد تصل منطقة تل رفعت

0 1٬897

كشفت مصادر إعلامية عن إرسال قوات الأسد تعزيزات عسكرية إلى منطقة تل رفعت بريف حلب الشمالي، في ظل الحديث عن عملية عسكرية تركية في منطقة ريف حلب الشمالي ضد ميلشيا قسد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ووفق المصادر فإن قوات الأسد أرسلت دبابات من نوع t90 ومدافع ميدانية وعشرات العناصر إلى منطقة تل رفعت شمالي حلب والتي تسيطر عليها ميلشيا قسد.

ولم توضح المصادر أين استقرت التعزيزات العسكرية، ولم تكشف هل هي لمساندة الميلشيا أم لتعزيز خطوط نظام الأسد في نبل و الزهراء.

ويوم أمس السبت تحدثت مصادر إعلامية عن تعزيزات عسكرية ضخمة وصلت الميلشيات الإيرانية في منطقة ريف حلب الشمالي.

عزم تصد محاولة تسلل لميلشيا قسد على محور أعزاز

وتوزعت التعزيزات العسكرية الإيرانية على مواقع ونقاط الميلشيات الإيرانية في ريف حلب الشمالي، وخصوصًا منطقة نبل و الزهراء، التي تنتشر فيها الميلشيات الإيرانية.

وتأتي تعزيزات نظام الأسد وإيران إلى منطقة ريف حلب الشمالي بعد التوتر العسكري الذي تشهده المنطقة، والحديث والتوعد التركي عن شن عمل عسكري ضد ميلشيا قسد، حيث يتخوف نظام الأسد من سيطرة الجيش الوطني على منطقة ريف حلب الشمالي، ويقوم بتعزيز خطوط جبهاته مع ميلشيا قسد بالريف الشمالي.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط