(تعليم بلا حدود-مداد) تقدم لطلابها عرضاً للبرنامج التطويري

0 2٬763

تغطية:  محمد بادي  |

نظمت مؤسسة تعليم بلا حدود (مداد) ظهر أمس الجمعة، عرضاً للبرنامج التطويري الذي سيقدم للطلاب المقبولين ببرنامج المنح الدراسية الذي تقدمه المؤسسة.
وقد تقدم الأستاذ (محمد مستت)؛ مستشار التدريب والتطوير في مؤسسة مداد، بشرح موجز لأهم ملامح البرنامج التطويري ومستوياته وأهدافه، مشيراً إلى أهم الوسائل التطويرية التي ستتخلل البرنامج، منوهاً لأهمية الوسائل في صقل خبرات الشباب وصناعة الكوادر.

منظمة مداد تطلق مشروعاً يشارك فيه طلاب جامعة حلب

وقال (مستت): “إن مفاهيم صناعة الخبرات وإلحاق الكوادر بسوق العمل قد تغيرت عما في السابق، وإن إقرار مثل هذه الوسائل بهذا التنوع، يأتي من باب محاولة سد الفجوة بين متطلبات العصر والمنظومة التعليمية التقليدية، والهدف تخريج طلاب مدعومين بمهارات ناعمة إلى جانب المهارات الصلبة”.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وأشار (مستت) للعديد من الأدوات التطويرية المقررة في البرنامج، التي تضمنت دورات وكتب وورش ومحاضرات ونشاطات هادفة وأفلام سينمائية ووثائقية، شملت معظم جوانب الحياة.

وأقيم اللقاء على مدرج جامعة حلب في أعزاز، بحضور الطلاب المقبولين في المنح الدراسية وممثلي الإدارة في مداد.

الجدير بالذكر أن منظمة مداد تعد من أكثر المنظمات الداعمة لجامعة حلب إذ تقوم بتوفير كمية كبيرة من المستلزمات كما أطلقت مؤخراً برنامجاً خدمياً يساهم به الطلبة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط