تغيير قريب في اسم تطبيق فيسبوك

0 2٬333

 

يعتزم “مارك زوكربيرغ” مالك تطبيق فيسبوك تغيير اسم التطبيق خلال الأيام القليلة القادمة، بحسب ما كشفه موقع “ذا فيرج”، اليوم الأربعاء.

وقال الموقع: إن “مارك” ينوي إعادةَ هيكلة التطبيق الشهير فيسبوك، خلال الأسبوع القادم، تزامناً مع المؤتمر السنوي لشركته، “كونيكت” الموافق للثامن والعشرين من تشرين الأول، ولكن سيكشف قريبا عن طموحاته كعملاق التكنولوجيا.

خبراء يكشفون ثغرة خطيرة في أحد تطبيقات آيفون

وأشار الموقع، إلى أن تغيير اسم التطبيق، سيحول وضعه على الأرجح كواحد من منتجات عدة تتبع لشركة فيها تطبيقات مثل إنستجرام و واتساب و أوكيولوس وغيرها من التطبيقات.

وأوضح متحدثٌ باسم فيسبوك لـ موقع ذا فيرج، أن الشركة ستتحول قريباً من عالم افتراضي إلى واقع حقيقي ملموس.

وأضاف المصدر، أن شركة فيسبوك، أطلقت محفظةً رقمية حديدة للعملات الرقمية وذلك تحت اسم “نوفي” وعينت السيّد “كوين باس” مساعداً في الخدمات اللوجستية، موضحةً عبر بيان لها، أن “نوفي” طرحت تطبيق صغير تجريبي في الولايات المتحدة الأمريكية وغواتيمالا، والذي بدوره سيمكن السكان قريباً من إرسال واستقبال الأموال عبر الحدود بشكل آمن جداً، دون دفع أي تكاليف.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ولفتت في بيانها حسب الموقع إلى أن مستخدميها سيتعاملون بعملة تدعى “يو إس دي بي” المستقرة حاملةً مرتبةَ المئة من حيث القيمة السوقية، بين العملات المشفرة والتي ترتبط بالدولار الأمريكي.

 

يذكر أن الشركة المبرمجة لتطبيق فيسبوك أصدرت تطبيقها عام 2004م، ولقيّ رواجاً كبيراً خصوصاً مع انتشار الشابكة الفضائية بشكل أكبر.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط