توتر في السويداء.. مجموعات محلية تلاحق شبيح

931

شهدت بلدة قنوات شرق مدينة السويداء توتراً أمنياً، على خلفية ملاحقة مجموعات أهلية مجموعة تتبع لنظام الأسد بقيادة المدعو سليم حميد.

وقال موقع السويداء 24: توافدت فصائل محلية إلى بلدة قنوات، شمال شرق مدينة السويداء، وفرضت طوقاً أمنياً على أطراف البلدة، بالتزامن مع انتشار مجموعات من أهالي قنوات والفصائل، داخل البلدة.

الأسد وحزبه.. تاريخ حافل بانتهاك حرمات الله في سوريا

وأضافت أن الفصائل توافدت بحثاً عن سليم حميد، بعد انتهاء أكثر من مهلة تم تقديمها له، من الفصائل المحلية والمرجعيات الدينية، لتفكيك مجموعته، وتسليم أسلحته.

واقتحمت المجموعات الأهلية منزل سليم حميد، ولم تعثر عليه، في حين تم اعتقال أشخاص أخرين، من مجموعته، وأشار المصدر إلى أن حميد، انسحب وعدد من عناصر مجموعته، خارج قنوات في وقت حصلت انشقاقات داخل مجموعته.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

رجال الكرامة توضح
واصدرت حركة رجال الكرامة توضيحاً أكدت فيه دعم ومؤازرة شباب الجبل في تمشيط اماكن وتطويق ابنية في بلدة قنوات للبحث عن فلول العصابات التي عاثت فسادا وهي احد أذرع عصابة المدعو راجي فلحوط.

وبحسب ما نشرته رجال الكرامة فإنها تهيب بأهالي بلدة قنوات تقديم المساعدة للعناصر المقتحمة حول اماكن تواجد أفراد تلك العصابة.

يذكر أن فصائل محلية ومجموعات أهلية منحت أكثر من مهلة في الأيام الماضية، لسليم حميد، بتفكيك مجموعته وتسليم سلاحه، بسبب العلاقة التي كانت تربطه مع راجي فلحوط.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط