توزيع سحارة تراب للمواطنين بحماة تثير جدلاً

0 15٬055

   أثارت حملة لتوزيع البذور الشتوية براعية زوجة رأس النظام (أسماء الأسد) سخط الموالين في مدينة حماة.

أثارت حملة لتوزيع البذور الشتوية براعية زوجة رأس النظام (أسماء الأسد) سخط الموالين في مدينة حماة.

فتحت عنوان: (فعاليات الخير) في المحافظة، التي انبثقت عن الأهداف السامية لاجتماع الخير برئاسة (أسماء الأسد)، وزع مجلس المحافظة في المدينة بذورًا شتوية على المواطنيين لتشجيعهم على الزراعة المنزلية في حدائقهم.

وشملت الحملة، بحسب معرفات على الفيس بوك، استلام أكثر من مئة أسرة لبذار (السلق، والجرجير، والبقدونس، والنعناع) في توجه واضح لجعل الشعب نباتي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وادعى المجلس أن سحارات التراب الجاهز للزراعة ، هي لتخفيف الأعباء الاقتصادية والمالية للأسر المحتاجة.

إذلال للمواطنين:

وكما سبق في العديد من الفعاليات المشابهة أظهرت صور توزيع السلال الترابية حجمًا كبيرًا من إزلال المواطنين المحتشدين بالعشرات لاستلام المكرمة من سيدة الجحيم ممثلة بمجلس المدينة.

وكالعادة تم التقاط الصور بحضور المسؤولين والحزبيين وهم يشرفون على تجربة زراعة البذار بأيديهم المتعبة من سرقة أموال المواطنين وحقوقهم التي أعيدت لهم تراب وبذار بقدونس وبصل.

اللشمانيا تجتاح مناطق نبع السلام وصعوبة في تأمين العلاج

واستنكر الموالون طريقة التوزيع والترويج لها وتصوير العائلات وهي تستلم سلة تراب لتنبت لهم خضروات في حال نجحت التجربة،لأن التربة الموزعة للزراعة كانت فارغة من البذار بحسب التعليقات.

مستذكرين سحارات البرتقال والدجاج وغيرها من المساعدات الفورية لذوي قتلى جيش الأسد والعائلات المحتاجة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط