تونس والجزائر إلى المباراة النهائية ببطولة كأس العرب

0 1٬150

   انتهى دور نصف النهائي ببطولة كأس العرب المقامة في دولة قطر مساء أمس الأربعاء بتأهل المنتخبين التونسي والجزائري إلى المباراة النهائية للبطولة.

انتهى دور نصف النهائي ببطولة كأس العرب المقامة في دولة قطر مساء أمس الأربعاء بتأهل المنتخبين التونسي والجزائري إلى المباراة النهائية للبطولة.

وفي مباراة قوية أمس الأربعاء تمكن المنتخب التونسي من الفوز على المنتخب المصري في آخر دقيقة بالوقت بدل الضائع وذلك بنيران صديقة، بعد أن وضع لاعب مصري الهدف في مرمى منتخبه عن طريق الخطأ.

في حين كانت المباراة الأقوى والتي أثارت الجدل على المستوى العربي مباراة الجزائر وقطر، والتي انتهت بفوز المنتخب الجزائري على المنتخب القطري في الوقت بدل الضائع بهدفين مقابل هدف.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأثارت المباراة الجدل، بعد أن أقر فريق التحكيم تسع دقائق وقتاً بدل ضائع، والذي تمكن من خلاله المنتخب القطري التعديل في الدقيقة السابعة، إلا أن فرحة المنتخب القطري لم تتم حتى أعلن الحكم عن ضربة جزاء في آخر دقيقتين للمنتخب الجزائري الذي تمكن من تسجيل الهدف وضمان المباراة النهائية.

في إنجاز علمي ضخم.. ناسا تعلن ملامسة المسبار باركر للشمس(فيديو)

وينتظر الوطن العربي السبت المقبل مباراة من العيار الثقيل بين الجارين التونسي والجزائري، في ديربي قوي وناري وذلك في المنافسة على بطولة كأس العرب.

في حين سيلتقي المنتخبان المصري والقطري يوم السبت أيضا لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العرب.

يذكر أن دولة قطر تستضيف بطولة كأس العرب، والتي ترعاها الفيفا لأول مرّة كتنظيم، وبمشاركة جميع الدول العربية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط