تونس والسعودية…فرصة للعبور إلى الدور الثاني من كأس العالم

1٬020

يستعد المنتخب السعودي لافتتاح مباريات الجولة الثانية من كأس العالم في قطر بمواجهة لا تقل صعوبة عن الأولى، وذلك أمام منتخب بولندا في ملعب المدينة التعليمية انطلاقا من الرابعة بعد الظهر.

منتخب السعودي -الذي هزم منتخب الأرجنتين 2-1 الثلاثاء الماضي- في يوم تاريخي للكرة السعودية، مفجرا كبرى مفاجآت المونديال حتى الآن أمام فرصة تأكيد سعة طموحه، رغم أنه سيكون في مواجهة خصم قوي، وهو منتخب بولندا الذي يقوده أفضل لاعب في أوروبا 2022 هداف برشلونة الإسباني روبرت ليفاندوفسكي.

ويتصدر زملاء سالم الدوسري المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط. لكنهم يدخلون مباراة بولندا -التي تملك نقطة وحيدة من تعادل سلبي أمام المكسيك وهم يفتقدون المدافع ياسر الشهراني ولاعب الوسط سلمان الفرج للإصابة، في حين سيبحث مدربهم هيرفي رونار عن مواصلة قيادته الملهمة “للصقور الخضر” بعد أن تسيد موقعة الأرجنتين في الجولة الأولى.

لمشاهدة مباراة السعودية وبولندا اضغط هـــــــــــــــنا

أما في المجموعة الرابعة، فيبدو منتخب تونس أمام فرصة سانحة لتأكيد بدايته القوية، وذلك عندما يواجه منتخب أستراليا متذيل المجموعة، في مواجهة يسعى خلالها “نسور قرطاج” إلى مواصلة طريقهم نحو حلم التأهل للمرة الأولى في تاريخهم للدور ثمن النهائي. في حين ستكون المباراة الثانية لهذه المجموعة قمة أوروبية تجمع بين منتخبي فرنسا والدانمارك، وسيكون مدارها صدارة المجموعة.

ويدخل “نسور قرطاج” مواجهة “الكنغر الأسترالي” متسلحين بثقة كبيرة بعد أداء بطولي. غابت عنه الأهداف أمام الدانمارك في الجولة الأولى، لكن منتخب تونس خرج منه بنقطة ثمينة في مستهل مشاركة كانت الحافز نحو السعي للتأهل للمرة الأولى في تاريخه للدور الثاني من كأس العالم، وهو إنجاز لم يحققه في 5 مشاركات سابقة.

لمشاهدة مباراة تونس وأستراليا اضغط هنـــــــــا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط