تيم حسن في إسطنبول لتصوير فيلم الهيبة

0 2٬248

نشر الممثل السوري تيم حسن صورة له يظهر فيها بمدينة إسطنبول التركية، وذلك عبر حسابه في منصة انستغرام، في ظل الحديث عن تصوير فيلمه الجديد الهيبة.

وظهر حسن في صورة ملتقطة من فوق جسر “أمينونو” على خليج القرن الذهبي وسط إسطنبول، وأرفق صورته بعبارة وجه التحية من خلالها لجمهوره.

ما يسمى (تيار الإصلاح) في الائتلاف يراسل الجامعة العربية باسم الائتلاف!

وقال الممثل السوري: “مسا الخير، من تصوير فيلم الهيبة”، حيث يستعد في الوقت الحالي لتصوير مشاهد فيلمه الذي حمل نفس عنوان مسلسل الهيبة الشهير.

ولعب حسن بطولة مسلسل الهيبة طيلة الأجزاء الخمسة، حيث أدى شخصية جبل شيخ الجبل، وحاليا يؤدي بطولة الفيلم الذي سيكون ختام هذه السلسلة.

وبحسب صناع الفيلم فإن الفنانة اللبنانية زينة مكّي ستؤدي دور البطولة إلى جانب تيم حسن، ويرافقهم في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانيين والسوريين، إضافة إلى أن الفيلم سيشهد تواجد لفنانين أتراك.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ويجري تصوير الفيلم في كل من تركيا ولبنان، ويدير عملية الإخراج المخرج سامر البرقاوي، ومن إنتاج نفس الشركة التي أنتجت الأجزاء الخمسة من المسلسل صباح إخوان.

ومن المقرر أن يحمل الفيلم قصة رئيسية منفصلة عن الأجزاء الخمسة المسلسل، وذلك بمحتوى مختلف تماماً عما قدمه المسلسل طيلة خمسة أجزاء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط