ثلاث مواجهات بين برشلونة وريال مدريد خلال شهر

1٬623

عشاق كرة القدم  على موعد مع ثلاث مواجهات نارية من نوع الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة خلال شهر واحد تقريباً.
وأولى المباريات ستكون في الأول من شهر آذار – مارس، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، وستدور رحاها في ملعب السانتياغو بيرنابيو معقل ريال مدريد، ثم يلتقي الناديان في الكامب نو لخوض مباراة الإياب من البطولة عينها يوم الخامس من نيسان – أبريل.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وبينهما، وفي ١٩ آذار – مارس، يلتقي الغريمان في الكامب نو أيضاً، ولكن هذه المرة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.
وكان الفريقان التقيا مرتين حتى الآن هذا الموسم، الأولى في الجولة التاسعة من الدوري المحلي، ويومها انتصر الريال بثلاثة أهداف لهدف، والثانية في نهائي السوبر الإسباني، وانتصر برشلونة بالنتيجة نفسها وتُوِّج باللقب.
ويتصدر للفريق الكاتالوني الدوري الإسباني بفرق خمس نقاط عن غريمه صاحب المركز الثاني، وقد بلغت كتيبة المدرب تشافي نصف نهائي كأس الملك على حساب ريال سوسيداد بهدف يتيم، فيما بلغ رجال أنشيلوتي هذا الدور بفوز دراماتيكي على الجار اللدود أتليتيكو مدريد في الأشواط الإضافية (٣-١).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط