جامعة حلب تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من طلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية

جامعة حلب حفل تخرج
764

أقامت جامعة حلب في المناطق المحرّرة، بالتعاون مع مؤسسة تعليم بلا حدود – مداد، ومكتب الطلبة في الجامعة، يوم الأحد 14 يوليو 2024، حفل تخريج لطلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية، الدفعة الخامسة للعام الدراسي 2022 – 2023.

اقرأ أيضاً: مشروع “العلا” لتعليم الأطفال السوريين المتضررين من الزلزال في شانلي أورفا

وبلغ عدد الخريجين هذا العام ضمن أقسام الكليّة: 158 خريجاً وخريجة، منهم 64 في قسم اللغة العربية، و58 في قسم اللغة الإنجليزية، و18 في قسم الجغرافيا، و13 في قسم التاريخ، و2 في قسم علم الاجتماع، و3 خريجين في كلٍ من قسم الآثار والفلسفة والمكتبات.

وحضر الحفل رئيس الجامعة أ. د. أحمد بكار، ونائبه للشؤون الإداريّة وشؤون الطلاب أ. د. عماد برق، وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية د. عدنان مامو، ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، وأهالي الطلاب الخريجين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وافتتح الحفل بتلاوة مباركة من القرآن الكريم، تلاها كلمات لكلٍ من عميد الكلية وممثلي الطلاب الخريجين. وتم تقديم دروع التكريم للخريجين من جميع الأقسام.

والجدير بالذكر أن جامعة حلب في المناطق المحرّرة قد خرجت منذ تأسيسها في عام 2015 وحتى اليوم خمس دفعات، شملت ما يقارب 5414 طالباً وطالبة من مختلف الاختصاصات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط