جامعة حلب تقيم حفل التخرج لأولى دفعات كلية الطب البشري

0 4٬844

أقامت جامعة حلب في المناطق المحررة اليوم الإثنين حفل تخرج للدفعة الأولى في كلية الطب البشري، وذلك في مدينة مارع بريف حلب الشمالي.

وأقيم في كلية الطب البشري في مدينة مارع حفل مهيب لتخريج نحو 114 طالب وطالبة من كلية الطب البشري في الجامعة، والذين يعتبرون الدفعة الأولى من خريجي الكلية.

وحضر الحفل شخصيات سياسية وعسكرية في المناطق المحررة، إضافة إلى الفعاليات المدنية والثورية في المنطقة.

وكرمت منظمات وجمعيات خلال الحفل الطلاب الاوائل في الدفعة الأولى من كلية الطب البشري بجامعة حلب، إضافة إلى جميع الطلاب الخريجين الذين تخرجوا بعد ست سنوات من المثابرة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وفي وقت سابق قال عميد الكلية الدكتور جواد أبو حطب: إن نحو 120طالب وطالبة أنهوا الامتحانات النظرية والعملية وأنهم ينتظرون قرارات مجلس التعليم العالي في الحكومة السورية المؤقتة، حول تخرج الطلاب من الكلية.

وأكد أبو حطب أن الجامعة تدعم الطلاب في حصولهم على فرص التوظيف، بالتعاون مع الحكومة المؤقتة والمنظمات الطبية العاملة في المناطق المحررة.

وشهدت جامعة حلب في المناطق المحررة هذا العام نهضة علمية واسعة من خلال توقيع اتفاقيات عديدة مع عدة جامعات تركية يضاف إلى ذلك النهضة العلمية الداخلية حيث افتتحت الجامعة عدة كليات باختصاصات جديدة، إضافة إلى النهضة العمرانية التي تقوم بها الجامعة وعمليات التوسعة في المباني.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط